أفضل 5 حقائب نسائية ماركة عليكي امتلاكها 



عندما نذكر شنط ديور ، شهرة شنط لويس فيتون، فخامة شنط دكني، جودة شنط كوتش، و روعة شنط توري بورش، فإننا نتحدث عن أفضل حقائب نسائية لأفضل الماركات النسائية العالمية.


تسعى النساء المميزات إلى اقتناء واحدة أو اكثر من شنط الماركات المشهورة، لتتميز عن غيرها، أو لتتباهى بامتلاكها أغلى الشنط والحقائب، إضافة إلى أن هناك بعض النساء قد


تفضل بعض الماركات عن غيرها، فتشتري كل ما تطرحه هذه الماركة بالذات.

للنساء الباحثات عن التميز، نقدم هذه المقال وهذه التشكيلة الفريدة من حقائب الماركات.


1.شنط ديور Dior:



هذه الماركة الذائعة الصيت في تصميم الملابس والأحذية والاكسسوارات والحقائب، تسعة جاهدة من خلال تصميماتها لإبراز أناقة المرأة بشكل راقي ومميز، وهذا ما جعلها


محط اهتمام الكثيرات من نجمات هوليود، اللواتي يفضلن الظهور بإطلالات تحمل شنط ديور عنوان أناقة الحقيبة فيها.


شنط ديور تعتبر من أفضل حقائب نسائية عالمياً ، حيث أنها متنوعة الموديلات والأشكال، مما يجعل تنسيقها مع أي إطلالة متاح بسهولة جداً .


يعمد المصممون إلى اختيار الخامات الطبيعية أو ذات الجودة العالية، إضافة إلى العناية بالتفاصيل من تطريز يدوي محترف، إلى أحجار شواروفسكي اللامعة.


2.شنط لويس فيتون Louis Vuitton:





رغم وفاة مصمم هذه الماركة الفرنسية سنة 1892، إلا أنها مازالت حتى هذا اليوم محافظة على هذا الإرث العظيم والاسم الكبير في عالم الموضة.


باريس هيلتون وأنجيلينا جولي من ضمن نجمات كثيرات يواظبون على حمل شنط لويس فيتون المميزة، حيث حافظت على تميزها بنقوش المونوغرام الحصرية لشنطتها.


تعتمد هذه الدار الصناعة اليدوية في فرنسا حتى اليوم ، وهي تعرض منتجاتها للكثير من الاختبارات على عكس غير ماركات ، مما يجعل شنطة لويس فيتون قادرة على


الاستعمال لعشرات السنين ، وهي ما تزال محافظة على جودتها و ألوانها ورونقها.

والملفت للنظر قيام هذه الدار بإتلاف كل ما لا يتم بيعه خلال موسمه، حتى لا تبيع بأسعار مخفضة ولكي تحافظ على حصريتها.


3. شنط دكني DKNY:




ماركة شنط دكني الأمريكية واحدة من أفضل حقائب نسائية حول العالم ، حيث أنها تقدم الكثير من الموديلات و التصاميم مختلفة الأشكال والألوان والتي تناسب كل الأذواق.


من تصاميم هذه الماركة حقيبة اليد وحقيبة الظهر ومحفظة الجيب أيضاً، تعتبر من أفضل الخيارات لدى أغلب النساء، بسبب اعتمادها على التصاميم البسيطة ولكنها بذات الوقت


مشغولة بحرفية وأناقة، تمتاز أيضا بألوانها الدافئة التي تجعلها مفضلة عند أغلب النساء.

إن شنط دكني مصممة من أجود الخامات والأقمشة ،حتى تتمكن المرأة من استخدامها لفترات طويلة، وخاصة فيما يتعلق بشنط السفر .

وهذه الماركة تقدم بشكل مستمر الكثير من التخفيضات، مما يسمح لكل امرأة بأن تكون لديها القدرة على شراء حقيبة أو أكثر بأقل سعر ممكن .


4.شنط كوتش Coach:



هذه الماركة التي يعود تأسيسها إلى عام 1941 نيويورك ، تسمى أيضاً بيت الجلد الاميركي ، حيث أنها تشتهر باستخدام الجلود ،


تجمع شنط كوتش بين الحداثة والتراث في تصاميمها، وتقديم مختلف أشكال الحقائب التي تناسب مختلف الإطلالات ، بالإضافة إلى تميزها بتقديم عناية فائقة داخل الشنطة ،


حيث تعمل على تصميم واسع يحوي الكثير من الجيوب المتعددة الأحجام والتي تتسع لمختلف الحاجيات ، وهو ما تبحث عنها كل امرأة بالطبع.


5. شنط توري بورش Tory Burch:




شنط توري بورش الاميركية المنشأ ، تعتبر بقائمة أفضل حقائب نسائية حول العالم، لما تتميز به من الألوان الباردة المتألقة، التي تعطي أي إطلالة نوع من التميز والتألق دون أية مبالغة بالتفاصيل.


تعتمد على الأقمشة ذات الجودة العالية، لضمان استخدام طويل للحقيبة، و في معظم تصاميمها نجد الشنطة صغيرة الحجم مقارنة بغير شنط من غير ماركات ، ولكن هذا


شيء لا يدعو للقلق، فبرغم حجمها الصغير إلا أن مساحتها تسمح بتواجد نظارات، محفظة صغيرة وموبايل .


وبهذا نكون قد قدمنا ملخص عن 5 من أفضل حقائب نسائية لأفضل الماركات العالمية، وما عليكٍ سيدتي سوى الاختيار.


شكراً لزيارتكم موقعنا

 


0 comments:

إرسال تعليق