ماركات الشنط النسائية الأنواع و الألوان آخر الموضات

 

 ماركات الشنط النسائية أنواع و ألوان و آخر الموضات



تعتبر الشنط والحقائب النسائية جزء مهم جداً من المظهر العام لأي امرأة، لذلك تسعى معظم النساء لشراء الحقائب من مختلف ماركات الشنط العالمية.


هناك العديد من ماركات الشنط التي تقدم تصاميم أفضل حقيبة يد من خامات ومواد متنوعة فمنها الطبيعي ومنها الصناعي ومنها ما هو مرصع بأحجار كريمة و بذهب و حتى منها ما وصل إلى استخدام الألماس في زينتها.


في هذا المقال سوف نتحدث عن الشنط والحقائب النسائية من مختلف الماركات العالمية ، عن كيفية تنسيق الحقيبة بما يتناسب مع المظهر العام ، و سنتحدث عن ألوان الحقائب النسائية لعام 2021-2022 و غيرها من الأمور التي تهم كل امرأة أنيقة.


أنواع الشنط والحقائب النسائية من ناحية مواد الصناعة


1.شنط الجلد الطبيعي



التي تشتهر بها اهم ماركات الشنط العالمية. عادة ما تتم صناعة هذا النوع من الشنط بصورة يدوية و بدقة متناهية وبشكل متقن جداً.


هي تعد أفضل حقيبة يد يمكن اقتنائها و أيضاً تعتبر من أغلى حقائب مختلف ماركات الشنط ، منها ما هو مصنوع من جلد الأفعى أو جلد التمساح وغيره .


2.شنط القماش



من مختلف ألوان الحقائب النسائية بمختلف ماركات الشنط. يعد هذا النوع من الشنط أكثر شراء وخاصة النوع الكلاسيكي الذي تفضله معظم النساء .


هي حقيبة يد مصنوعة من مختلف أنواع الأقمشة و بمختلف الجودات والألوان، منها الشنط الكبيرة والصغيرة ، وبأسعار مختلفة تتراوح بين باهظة الثمن و رخيصة الثمن وميزاتها تجعلها مقصد كل امرأة مهما كان ذوقها.



3. شنط تمزج بين الجلد والقماش



تعتبر أفضل حقيبة يد. ما يميز هذه الشنط طريقة تمازج الجلد مع القماش، وتواجدها بتصاميم مختلفة ، وهي مصدر اعجاب أغلب النساء لما لها طابع فريد من حيث طريقة الدمج .

 

 

 

 

 

4.شنط الإكسسوارات



تتميز بها أهم ماركات الشنط العالمية. يتم صنع هذه الشنط إما من القماش أو الجلد أو بمزجهما معاً، و لكن ما يميزها عن غيرها.


طريقة استخدام الاكسسوارات فيها والتي تندرج من الاكسسوار العادي الصناعي إلى الحجر الطبيعي و الذهب و الفضة و منها ما يصل إلى استخدام الألماس في تزيينها .


أفضل حقيبة يد هي التي تحمل الأحجار الكريمة أو الألماس تصنع بطريقة يدوية و تأخذ وقت طويل حتى تطرح للبيع، مما يجعلها باهظة الثمن و يجعل عملية اقتنائها مقتصرة على الأثرياء والمشاهير.


سنتحدث الآن عن كيفية تنسيق الشنط مع الشكل العام، فعندما نقوم باختيار شنطة من مختلف ماركات الشنط العالمية وبالرغم من أهمية اللون و الشكل ، ولكن علينا اتباع الكثير من القواعد المهمة لنحظى بأفضل شكل لائق .


طريقة تنسيق الشنطة :

1.      يجب عدم الخلط بين نوعية الملابس ونوعية الحقيبة بحيث لا نرتدي ملابس سهرة مع حقيبة يد سبور .


2.      حقيبة Clutsh هي الحقيبة الوحيدة المرافقة لملابس السهرة .


3.      عندما يكون اللباس ذو  ألوان متعددة يجب أن تكون الحقيبة بلون حيادي والعكس تماماً.


4.      في حال كانت السيدة طويلة عليها اختيار الشنطة التي تتميز بعرض أكبر ، و عليها أن تتجنب الشنط الطويلة ،والمرأة القصيرة عليها تجنب الشنط كبيرة الحجم والطويلة أيضاً .


5.      في حال كانت المرأة ممتلئة الجسم عليها اختيار شنطة ب زوايا حادة و بحجم كبير ، وعليها الابتعاد عن الشنط صغيرة الحجم .


 ألوان الحقائب النسائية :

فيما يخص ألوان الحقائب النسائية ، فيجب على كل امرأة أن تملك في خزانتها شنط الألوان الأساسية ومنها الأسود - الأبيض - الرمادي والبني أيضاً بغض النظر عن الموضة السائدة في أي وقت.


وتتمحور موضة شنط شتاء 2021-2022حول الشنط ذات الألوان الغامقة وبخاصة الأسود والزيتي ذات السلاسل الضخمة ذهبية اللون ، بالإضافة الى الشنط كبيرة الحجم والتي تتميز بالزخرفة الواضحة والألوان القوية والجريئة .


وأيضا لمحبي الشنط صغيرة الحجم فقد عادت الشنطة الدائرية الصغيرة لواجهة موضة 2021-2022 بألوان دافئة منها الزيتي والبيج والليموني الجميل.


وفي نهاية المقالة سنوضح بأن الشنط والحقائب النسائية مهما كانت سواء من أهم ماركات الشنط العالمية أم كانت ماركات الشنط بسيطة ،


 ومهما كانت ألوان الحقائب النسائية الدارجة ،  فإن أفضل حقيبة يد يمكن أن تحملها أي امرأة هي الحقيبة التي تناسب شكلها و لبسها و ذوقها أيضاً.

 

0 comments:

إرسال تعليق